مدونة معاون

شرح adsense arbitrage وكيفية ربح منه بأبسط الطرق

كنا قد شرحنا العديد من طرق الربح من الانترنت ، واغلبها معروفة لدى البعض ، اما في هذه التدوينة سنقدم لك شرح مختصر وبطريقة لم تشهدها عن adsense arbitrage. وسنقدم لكم ايضا في هذه التدوينة استراتيجية بسيطة وطريقة عمل والربح عن طريق هذا النظام ، و لمزيد من معلومات حول تابع معي المقال للأخر.

شرح adsense arbitrage وكيفية ربح منه بأبسط الطرق

شرح adsense arbitrage:

* فكرة تتمحور حول شراء عدد من الزاور من خلال مساحات إعلانية في بعض المواقع أو الاشتراك في البرامج الإعلانية مثل جوجل أدووردز او الفيس بوك ثم تعيد بيعهم مرة أخرى لجوجل آدسنس. ولتفهم اكثر وتكون عند معلومات صحيحة سنقدم لك مزيد من الشرح تابع معنا.

* فمثلا ان تقوم بدفع لبرنامج إعلاني مثل google adwords، حوالي 0.05 سنت عن كل زائر يأتي لموقعك ، اذن نفترض انه جاء لموقعك 100 زائر ، اذن سيكون 0.05 سنت × 100 زائر = 5 دولار، ومنه سيكون عليك دفع 5 دولار عن كل 100 زائر (وهذا الثمن ستدفعه انت لجوجل للحصول على 100 زائر).

* دعنا نفترض انه من كل 100 زائر 9 أشخاص يقومون بنقر على الإعلانات متواجدة في مدونتك ، ونفرض ايضا ان سعر النقرة حوالي 0.7 اذن سيكون الناتج التالي. 9 اشخاص × 0.7 $ = 6,3 $. وهذه ستكون ارباحك.

وعندما نقوم بتنقيص مبلغ 5$ وهو مبلغ شراء زوار اذن سيكون صافي ربحك حوالي 1,3$. وهذا ما يسمى AdSense Arbitrage.

* قد يقول البعض ان هذا الربح قليل بالنسبة لعمل كثير؟ طبعا هناك مصاريف إستضافة و النطاق وغيرها من الامور؟

اذن دعني اطلعك على السر في هذه العملية وهي محتوى الموقع ، اي انه يجب عليك انشاء محتوى يثير الزوار ويجعلهم يشاركونه على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا مايسمى (بمحتوى فيرال).

* وكما نعلم جميعا تصل مواضيعك للمشاركة على نطاق واسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فهذا امر صعب جدا ، لهذا يجب عليك اختيار مواضيعك بدقة، فمثلا لو وضعت مقالين احدهما بعنوان (فوائد زيت الزيتون) والاخرى بعنوان (استخدامات غريبة للكوكاكولا ستتمني لو كنت تعرفينها من قبل) طبعا فان العنوان الثاني سينتشر اكثر من الاول ، وهذه ما يجب عليك اتباعه حتى تحصل مواضيعك على مشاركات اكثر وتفاعل كثير.

* انا هنا فقط اوضحت لك فكرة adsense arbitrage ، وهي عبارة عن محاولة لتربح دون بذل أي مجهود لتحصل على الزوار ، كل ماعليك ان تبني الموقع في خلال ساعة واحدة ، وان لم تكن لك قدرة يمكنك استخدام منصة بلوجر و في هذه الحالة قد تستغرق 5 دقائق على الاكثر ، بعدها قم باستخدام قالب خاص بمواقع الفيرال والتي تزيد ارباحك بشكل كبير وذلك بسبب خاصية تقسيم المواضيع.

* ثم تقوم بكتابة 10 تدوينات حصرية حتى لا ينظر جوجل لموقعك انه مجرد سبام ويقوم بغلق حسابك ، بعد ذلك تقوم بإعداد الحملة التي تجلب لك الزوار ، و تترك الامر وتعود في آخر اليوم لترى إحصائيات جوجل ادسنس لترى كم ربحت اليوم ، و تنظر في إحصائيات adwords مثلا او الفبيسبوك لترى كم دفعت اليوم و يكون الفارق بينهما هو مقدار ربحك.


نصائح لربح من ادسنس اربيتراج:

إذا كنت تفكر جديا في أن تبدأ العمل في برنامج adsense Arbitrage يجب ان تفكر فى نقطتين هامتين هما.

* كيفة جعل سعر النقرات مرتفع ؟

* كيف تحصل على الزوار بأرخس الاسعار ؟


كيف أجعل سعر النقرات مرتفعا في موقعي ؟

لجعل سعر النقرة مرتفعا في مدونتك عليك أن تستهدف الكلمات المفتاحية الاغلى و ثم تقوم بعد ذلك بعمل تهيئة لموقعك كما لو كنت تستهدف هذه الكلمة في محركات البحث، لا تقلق فنحن هنا كما قلنا لا نسعى لتصدر محرك البحث.


كيف تحصل على الزوار بأرخس الاسعار ؟

كما قلنا في الاول هناك العديد من المواقع التي تقوم بتقديم زوار لمدنتك، لكن نصيحتي لك هي بتعامل مع احد هذه المواقع وبطع اقصد google adwords و facebook، يمكنك معاينة اسعار كل موقع استعمال الذي يناسبك، اما بالنسبة لي فان facebook هو الافضل هذا بالنسبة لي.


وانا في هذه التدوينة قمت بشرح لك الطريقة ويمكنك انت تطويرها وابتكار اشياء من عندك لزيادة ارباحك ، وفي الاخير اريد تنبيهك بأن الربح من AdSense Arbitrage ، ليس سهل كما يبدوا، لكنه يعتبر صعب جدا ، خصوصا انه يجب عليك عمل العديد من التجارب حتى تحصل على فكرة بالنسبة للاعلانات.