مدونة معاون

ربح 100 دولار من موقع خمسات بدون تقديم اي خدمة

أصبح كل يعلم ان في عالم الانترنت هناك العديد من المجلات لربح المال او بالاحرى العمل على الانترنت ، وكنا قد قدمنا في بعد مواضيع سابقة التي قدمنا فيها مجموعة من أفضل الطرق لربح المال من على الانترنت وهذه الطرق تناسب اكثر الاشخاص الذين يجدون التصميم وتطوير المواقع ، لذا فررت ان اقدم لكم في هذه التدوينة طريقة لربح المال دون بذل اي جهد، تابع معنا.

كلنا يعلم ان موقع خمسات هو موقع لبيع وشراء الخدمات وهو معلوم لدى الكثير منا ، لكن ما يجهله الكثير انه يمكنك كسب المال من خمسات بدون تقديم اي خدمة ، وبطريقة بسيطة ، وفيما يلي ستجد اجابات على اغلب الاسألة التي قد تخطر على بالك.كيف اربح من خمسات دون تقديم اي خدمة ؟

الامر بسيط وذلك باشتراك في برنامج التسويق بالعمولة لموقع خمسات ، وهو برنامج يسمح لك بكسب 2 دولار عن كل مستخدم يسجل عن طريقك ويشتري خدمة من الخدمات المعروضة في الموقع.

ربح 100 دولار من موقع خمسات بدون تقديم اي خدمة

كيف ربح 100 دولار من هذا الموقع:

حسنا ! تخيل معي انك قمت بنشر هذا الموقع في 100 منتدى و 100 مجموعة في الفيسبوك طبعا هذا لن يستغرق معك ساعة واحدة ، دعنا نفرض انه تم حصولك على 100 مسجل من 200 رابط الذي نشرته و انه 50 مسجل فقط قام بشراء من هذا الموقع طبعا يمكنك نشر اكثر من ذلك بكثير ، نحن فقط اخذنا اقل الاحتمالات ، اذا انت تكون قد حصلت على 50 شخص تسجل عن طريقك واشترى ، وكما قال اصحاب الموقع انه اي شخص يسجل ويشتري عن طريقك ستحصل على 2 دولار، اذن 50*2=100 وبذلك ستحصل على 100 دولار بطريقة بسيطة.


كيف اشترك في برنامج خمسات للتسويق بالعمولة ؟

اولا يجب ان تسجل في الموقع خمسات. بعد ذلك توجه الى الرابط الخاص ببرنامج التسويق بالعمولة لموقع خمسات ، عند دخول على الرابط السابق قم بنزول الى الاسفل ستجد رابط مكتوب عليه انظم لبرنامج خمسات للتسويق بالعمولة كل ما عليك فعله هو ضغط عليه وسيتوجه بك الى الصفحة التالية بعدها قم بنسخ الرابط ضعه في اي مكان تريد ، كما ان الموقع يوفر ايضا بانرات.


كيف يمكنني التسويق لموقع خمسات ؟

* قم بوضع هذه البانرات في موقعك أو مدونتك.

* استخدام حسابك في الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس …. وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

* القيام بحملات إعلانية.

* أو أي طريقة أخرى تراها مناسبة لك.


شروط برنامج خمسات للتسويق بالعمولة:

كما قلت سابقا لتحصل على 2 دولار من خمسات يجب ان تتوفر على شرطين وهما:

* أن يسجل المستخدم عن طريقك في خمسات.

* أن يشتري خدمة واحدة على الاقل.

ملاحظة: في حال لم يسجل المستخدم عن طريقك عن طريقك فلن تحصل على العمولة ، وفي حال سجل عن طريقك ولم يشتري اي خدمة فلن تحصل على العمولة.