مدونة معاون

أفضل مواقع تقدم لك فيديوهات بدون حقوق نشر قابلة للإستثمار على اليوتيوب

بعد تدوينة التي قدمنا لكم فيه مجموعة مواقع التي يمكنك استغلالها لتحميل فيدوهات بدون حقوق ملكية ، ها نحن ذا سنقدم لكم مجموعة أخرى من المواقع التي تعتبر ايضا مصدرا للحصول على فيديوهات بدون حقوق نشر، والتي يستعملها الكثير من الاشخاص في اعمالهم على اليوتيوب. وتعد هذه المواقع من افضل مواقع فيديو بدون حقوق نشر، وحتى لانطيل عليكم اليكم هذه المواقع.

أفضل مواقع تقدم لك فيديوهات بدون حقوق نشر قابلة للإستثمار على اليوتيوب

مجموعة مواقع فيديو بدون حقوق نشر:

1. موقع Videvo: اذا كنت تريد الحصول على فيديوهات تقوم بإستعمالها في المونتاج، فهذا الموقع هو المخصص لك، بحيث يوجد به العديد من فيديوهات عالية الجودة لإستعمالها في مشاريعك.

2. موقع Mazwai: جميع مقاطع الفيديو الموجودة على الموقع هي في المجال العام أو تحت Creative Commons. وهذا يعني أنه يمكنك تنزيلها وتعديلها ومشاركتها بدون اي مشاكل، لكن فقط يجب عليك ان تذكر الفضل للمؤلف الأصلي. لكن فقط أغلب هذه فيديوهات موجه للمونتاج.

3. موقع Youku: موقع أخر يوجد به العديد من فيديوهات التي يمكنك استغلالها، لكن مشكلة هذا الموقع انه موجه فقط للصينيين، وجميع الفيديوهات الموجودة به هي للصينيين. والذي قد تجد صعوبة في فهم محتوى الفيديو، اما في حال اذا ما كنت تفهم هذه اللغة فلقد كنز لا ينفذ من الفيديوهات قابلة للإستثمار.

4. موقع Twitch: هذه الموقع هو عبارة عن منصة تقوم بعمل بث مباشر. حيث يركز هذا الموقع في الأساس على ألعاب الفيديو، وبث مسابقات الرياضة الإلكترونية، وغير ذلك من الأحداث المتعلقة بالألعاب. والتي يمكنك تسجيل بعض اشخاص الذين يقومون بلعب، ونشرها على قناتك في اليوتيوب.


كانت هذه جميع المواقع التي اعرفها ، في حال ما اردت المزيد من المواقع فقط قم بوضع تعليق تخبرنا به عن هذا ، وسيسعدنا دائما تقديم المزيد لكل زوار ومتتبيعي مدونة معاون ، الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم.